أصدقاء القصة السورية

 

SyrianStory-القصة السورية

للاتصال بنا

إحصائيات الموقع

twitter-تويتر

youtube القصة السورية في

facebook القصة السورية في

جديد ومختصرات الموقع

 

آخر التعليقات / 40 / 39 / 38 / 37 / 36 / 35 / 34 / 33 / 32 / 31

لإضافة تعليق   / 30 / 29 / 28 / 27 / 2625 / 24 / 23 / 22 / 21 / 20 / 19 / 18 / 17 / 16 / 15 / 14 / 13 / 12 / 11 / 10 / 9 / 8 / 7 / 65 / 4 / 3 / 2 / 1

 

آراء حول الموقع
الاسم: جمال دورمش
العنوان البريدي: salwa.far@gmail.com
Date : 24/12/2008
Time: 10:27

التعليق:
اليوم العالمي للقصة القصيرة

الأستاذ يحيى الصوفي المحترم
تحية وبعد
دأب المركز الثقافي الروسي بدمشق ومنذ سنوات الاحتفال باليوم العالمي للقصة القصيرة والذي يصادف 14 شباط من كل عام، ويتم هذا الاحتفال تحت عنوان أيام تشيخوف القصصية، وفي هذا العام سيتم هذه الاحتفال في الفترة الواقعة ما بين 17 و 21 شباط 2007 لذا نرغب من موقعكم الكريم مشاركتنا احتفالنا و الأعلان للراغبين بالمشاركة من كتاب القصة في سوريا
جمال دورمش
المدير العربي في المركز الثقافي الروسي


آراء حول الموقع
الاسم: متى
العنوان البريدي: mattalahdo-73@hotmail.com
Date: 19/12/2008
Time: 01:19

التعليق:

بداية  اود  ان  اشكر جميع القائمين  على  هذا الموقع  الرائع التحفة  الادبية و الابداعية   وحبذا  لو تضيفون  باقي  ابداعات   الكاتبة  الانسانة المراة المناضلة احلام مستغانمي . شكرا  لكم  ولجميع المشاركين
للأعلى


آراء حول الموقع
الاسم: فاعل خير
العنوان البريدي: karkoor0@yahoo.com
Date: 15/12/2008
Time: 15:43

التعليق:

http://www.dai3tna.com/nuke/modules.php?name=News&file=article&sid=6616&mode=thread&order=0&thold=0

الرجاء توصيله للبنى محمود ياسين فالموضوع مهدى لها


آراء حول الموقع
الاسم: صقر عكا
العنوان البريدي: DF.1990-J@HOYMAIL.COM
Date: 15/12/2008
Time: 12:21

التعليق:

مشكور عاى هذه الكتابات وبتمنى لك النجتح
للأعلى


آراء حول الموقع
الاسم: فدوى
العنوان البريدي: yasmina_zirar@hotmail.com
Date: 12/12/2008
Time: 12:45

التعليق:

انا تلميدة في المغرب بالضبط وجدة فانا اشكركم كتيرا على هذه المعلومات الخاصة والمفيدة


تعليق على اللغة العربية
الاسم: فيصل الملوحي
العنوان البريدي: faisalalm@msn.com
Date: 10/12/2008
Time: 05:42

التعليق:

فيصل الملوحي   ايفري- فرنسا

ملحوظات في موضوع ( من تاريخ العربيّة )


١- أما لغات جنوب الجزيرة العربية (Vieil Arabe Sud = Old South Arabian) فتختلف عن اللغة العربية الشمالية التي انبثقت منها اللغة العربية، ولا تشترك معها إلا أنّها من اللغات السامية، وقد كان علماء المسلمين المتقدمين يدركون ذلك حتى قال أبو عمرو بن العلاء (٧٧٠ م) : "ما لسان حمير بلساننا ولا عربيتهم بعربيتنا.


"( هذا  تأويل لكلام أبي عمرو بن العلاء مبالغ فيه: ولا عربيتهم بعربيتنا، أي إنّها مختلفة، و لكنّها تبقى عربيّة. و انظر النصّ التالي، و قد ورد حديث شريف في ذلك: ليس من بر صيام في السفر باللفظ اليمني الذي لا يعدّ إلا اختلاف لهجات، وهذه النظريّة التي رددها د. طه حسين من قبل!!- المصحّح )
٢- ( التعبير الأدقّ: لغة= لهجة، و القول الأفصح أن تقول اللسان العربي، لا اللغة العربية، و تقول اللسان الفرنسيّ ....- المصحح-)
٣- ورأى الدكتور محمد ياسر شرف أن الأساس الذي تقوم عليه (القدرة) البشرية في اكتساب اللغة واستخدامها هو أساس واحد، سواء عند العرب وغيرهم من أبناء المجتمعات الأخرى، وأن مجموعة من المؤثرات المحددة لدى المختصين بصور متعددة تؤدّي أدواراً متفاوتة في دفع التوجّه إلى إتقان اللغة أو إعاقة تقدمه. وهذا ممّا اعتمده في معارضة بعض ما قيل إنه (نظرات) مستقرة تتصل بالثقافة العربية بعامة واللغة العربية بخاصة، معتمداً تتبع ما أكدته تواريخ البحوث العلمية من أن وجود (نظرية سائدة) لا يعني دائماً أنها ٍنظرية صحيحة).


انظر في هذا الشأن وقضايا عديدة ذات اتصال به كتب الدكتور محمد ياسر شرف: إصلاح الكتابة العربية. تدوين الثقافة العربية. ديانات العرب قبل الإسلام. قواعد الإملاء العربي. نشوء مجتمع الإسلام.( التطوّر فطرة في النفس و الحياة ، والألسنة تتطوّر، واللسان العربيّ يتطور، ولكن القرآ ن الكريم حافظ على أصوله من التغيير والضياع، وهذه ميزة اللسان العربي على غيره من الألسنة التي اندثرت، وهؤلاء البحّاثة!! يريدون أن يكونوا موضوعيين!! فيسلبوا هذه الميزة العربيّة التي تفضّل القرآ ن الكريم- المصحح-)
٤- اللغة العربية أول لغة في العالم تستخدم حرف الضاد، وحتى اللغة الألبانية تستخدم في لغتها حرف الضاد ولكن ذلك بعد وصول الإسلام (واللغة العربية) إليها على يد العثمانيين.
 
هذا ممّا يجعل الصواب هو أن يقال: إن تفرّد اللغة العربية يتمثل في حرف الظاء (ظ) وليس حرف الضاد (ض) الموجود في اللغات أخرى، وقد سبب هذا الالتباس أن بعض العرب والعجم الذين تحدثوا العربية لم يستطيعوا لفظ الظاء فلفظوها ضاداً، وتكرّس الغلط مع مرور مئات السنين. ( هذا كلام يفتقر إلى الدقّة، و الصحيح : لم يستطيع كثيرون  لفظ الضاد فلفظوها ظاءاً - المصحح-)
 
٥- اللهجة الشامية- من ضمنها:
الدمشقية والحلبية والحمصية واللاذقانية والحورانية (جنوب دمشق) والديرية ولهجة الجزيرة الشامية وجبال القلمون ولهجة الجبال الغربية (الساحلية) وجبل العرب و البيروتية والطرابلسية والجنوبية والبقاعية و الخليلية والغزاوية والمقدسية والبدوية ولهجة الفلاحين وغيرها.
 
٦- وهناك عدد من الاستعارات الحديثة، المكتوبة و المحكية، من اللغات الأوربية، تعبِّر عن المفهومات التي لم تكن في اللغة سابقا، مثل المصطلحات السياسية (الإمبريالية، الإيديولوجيا، ....)، أو في مجال العلوم والفنون (رومانسية، فلسفة، ...) أو التقنيات (باص، راديو، تلفون، كمبيوتر، ...). إلاّ أن ظاهرة الاستعارة هذه ليست حديثة العهد، فقد قامت اللغة العربية باستعارة بعض المفردات من اللغات المجاورة منذ القدم، افتقاراً للمعنى (أي تعبيراً عن مفردات لم تكن في لغة العرب) (بوظة - نرجس - زئبق- آجر - ورق - بستان- جوهر(مجوهرات) - طربوش - مهرجان - باذنجان - توت - طازج - قناة - فيروز من الفارسية البهلویه مثلاً). ( هذا كلام يفتقر إلى الدقّة- المصحح-)


٧-  وبشكل عام فإن تأثير الفارسية أكثر من لغات أخرى كالسريانيه واليونانية والقبطية والكردية والأمهرية. ودخل في لهجات المغرب العربي بعض الكلمات التركية والبربرية، مثل فكرون = سلحفاة. و هناك نزعة إلى ترجمة الكلمات الدخيلة كافة أو تعريبها؛ و لكنّها لا تنجح دائما، فاللغة الحية تنتقي الألفاظ الملائمة لها. فمثلاً، لا يُستعمل المقابل المعرّب للراديو (مذياع) عمليا، بينما حازت كلمة "إذاعة" على قبول شعبي واسع. ( يُؤسفني أنْ يخلظ أولا: بين المفردات التي دخلت قبل نزول القرآن الكريم، ومادخل بعد منتصف القرن الثاني للهجرة، وهذه مشكلة من يبحثون وأدوات بحثهم ناقصة!!، وثانياً: بين اللهجات العامية و اللغة الفصحى: لا يُستعمل المقابل المعرّب للراديو (مذياع) عمليا، بينما حازت كلمة "إذاعة" على قبول شعبي واسع!! – المصحح-)


٨- فقد احتفظت بأصوات فقدتها بعض اللغات مثل: غ، خ، ض، ظ، ث، ذ. ولا ينافسها في هذه المحافظة إلا العربية الجنوبية.( كيف تكون المنافسة بين عربيّتَيْ الشمال و الجنوب، و إنّما هما العربيّة، مع اختلاف في اللهجة– المصحح-)


٩- تُكتب اللغة العربية بالأبجدية العربية التي يكتب بها كثير من اللغات الأخرى.
وللغة العربية ٢٨ حرفا (يرى بعضهم أن تُضاف الهمزة "ء" لتكون" ٢٩ "  حرفا).
(في ترتيب المعجم نجد الهمزة "ء الحرف الأوّل، و لا وجود للألف في الترتيب، و إنّما تبحث عنها في أصلها  الواو أو الياء، وعلى الكاتب تغيير العبارة على هذا النحو: وللغة العربية ٢٨ حرفا، يرى بعضهم أن تُضاف الألف "ا "لتكون" ٢٩ "  حرفا– المصحح-)
للأعلى


آراء حول الموقع

الاسم: فهد العمري

العنوان البريدي: AL3mri_vip@hotmail.com

Date: 04/12/2008

Time:22:20

التعليق:

بسم الله الرحمن الرحيم.. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. إلى جميـع العاملين على هذا الصرح الشامخ والراقي .. تحية تقدير وإجلال وإحترام على ما تقومون به من جهود طيبه ... زرت موقعكم واعجبت بجميع محتوياته .. أطلب فقـط منكم المزيد من قصص الدكتورة هيفاء بيطار واكون لكم من الشاكرين ... تحياتي وتقديري لكم..

فـهـد الـعـمـري من المملكه العربية السعوديه..


تعليق على القصص

الاسم: فراشة

العنوان البريدي: FARASHA2-_-9@HOTMAIL.COM

Date: 03/12/2008

Time: 21:52

التعليق:

القصص في قمة الروعة , وبها من الفائدة والنفع للأجيال القادمة ما يكفيهم مئة قرن إلى الأمام . وفقكم الله ؟..للأعلى


آراء حول الموقع

الاسم: ت .ك/الجزائر

العنوان البريدي: karimat7@gmail.com

Date: 03/12/2008

Time: 13:15

التعليق:

السلام عليكم..............

اود لو تنشرو اعمال الادباء الجزائريين...........


آراء حول الموقع

الاسم: سدير

العنوان البريدي: soderzena@yahoo.com

Date: 01/12/2008

Time: 20:26

التعليق:

شكرا على الموقع الحلو بحب سورية واللي بحبوها خلونا نعمل ادب سوري عالمي اذا بتحبو نتواصل راسلونيللأعلى


آراء حول الموقع

الاسم: مهند كاسو

العنوان البريدي: mohanadkaso@yahoo.com

Date: 01/12/2008

Time: 20:16

التعليق:

شكرا على الموقع الرائع اريد النشر في الموقع كيف؟


رد من الادارة

Date: 30/11/2008

Time: 08:35

التعليق:

اخي الاستاذ رضا ذياب بعد التحية انت باستطاعتك الكتابة الى الاستاذ احمد يعقوب على عنوانه البريدي الموجود في نهاية سيرته الذاتية، تحت ايقونة خاصة وجدت لمكاتبة الكاتب على صفحته الخاصة في الموقع وهو كا الاتي: poetaazul2000@yahoo.com مع افضل تحياتنا... الادارةللأعلى


آراء حول الموقع

الاسم: المسرحي رضا ذياب

العنوان البريدي: كنداRIDHA-1004-1865 MARTIN GROVE-RD M9V3S7   ON  TORONTO   CANADA

Date: 30/11/2008

Time: 03:14

التعليق:

الى حبيبي واخي  احمد يعقوب... بحثت عنك في كل ازقة بغداد... وفي كل المحيطات ارجوك قل لي اين انت

ridha-60@maktoob.com

ارجوكم انا ابحث عن  صديقي  احمد يعقوب  الشاعر


تعليق على اعمال الكاتبة: هدى المعجل

الاسم:هديل الحميدان

العنوان البريدي:

Date: 26/11/2008

Time: 14:22

التعليق:

المواضيع روووووووووووووووووووووووووووعة .طالبتك.هديل الحميدان.للأعلى


آراء حول الموقع

الاسم: albraqy

العنوان البريدي: albraqy@maktoob.com

Date: 25/11/2008

Time: 23:45

التعليق:

أشكر جميع العاملين بهذا الموقع الرائع والجميل وتحياتي لزواره أبن مسعود


آراء حول الموقع

الاسم: ريثا اكرم

العنوان البريدي: marie_maroc_2008@hotmail.com

Date: 21/11/2008

Time : 22:20

التعليق:

انا اريد تلخيصا للقسم الاول لقصة الحي اللاتيني اذا كان ممكنا للأعلى


شكوى

الاسم: حياة

العنوان البريدي: omniya_sh@hotmail.com

Date: 20/11/2008

Time: 19:42

التعليق:

انا اريد تواجد رواية الحي اللاتيني للكاتب سهيل ادريس في هذا الموقع واشياء اخرى عن الادب الغربي


آراء حول الموقع

الاسم: هديل

العنوان البريدي: hadelon@hotmail.com

Date: 20/11/2008

Time: 13:03

التعليق:

السادة المحترمين القائمين على موقع القصة السورية،، أود أن أشكركم جزيل الشكر على هذا الموقع المتميز .. والجدير بالحصول على اعلى الجوائر والوصول الى اعلى الدرجات بالتقييم .. لروعته .. وشموليته ..

واوصف لكم مدى فرحتي عندما وجدت هذا الموقع ... حيث شدني بشكل قوي وانا منذ اسبوع تعرفت اليه .. وقد قرأت مجموعة احلام مستغانمي وقرأت الاجزاء المطبوعة من " الحب الضائع " ليحيي الصوفي .. وبانتظار التتمة. .وساذهب الان لاختيار المزيد من القصص والروايات الجميلة والممتعة لقراءتها ..

اتمنى لكم التوفيق

وان كان بامكاننا تقديم اية مساعدة " في الطباعة " مثلاً فانا على اتم الاستعداد ان وجدت طريقة ما لارسال المادة ليتم مساعدتكم في طباعتها وعرضها حيث انني بدأت في قراءة رواية " الحب الضائع " وما زالت التكملة تحت الطبع..

وقد بحثت عن قصة " بنات الرياض" ولم اجدها .. هل لاحد ان يدلني كيف الوصول اليها ؟للأعلى


الاسم: إيمان راشد

العنوان البريدي: ialghafri@gmail.com

مشاركة حول أدب الرسائل

Date: 19/11/08

Time: 09:24

التعليق:

تحياتي العميقة على القيمين،

 انقل لكم جل شكري على العمل المخلص ، ربما لا أشاركم القدرة على

الكتابة والموهبة ، ولكن حبي للقراءة هي الواصلة                       

السادة القيمون ،

اتمنى لكم دوام النجاح ، وأتمنى أن نسمع عن كتاب أخرون من المغرب العربي والخليج ، ولكم منا كل تقدير


شكوى

الاسم: nizar

العنوان البريدي: nizar_gha@hotmail.com

Date: 16/11/2008

Time: 11:36

التعليق:

أشكو من عدم وجود قصص لمولود فرعون وأيصا الأدب الغربي غير ذلك فإنّ هذا الموقع جيّد عموما ولكن يجب تحسينه أكثر للأعلى


آراء حول الموقع

الاسم:باسم حمود

العنوان البريدي: omar_basm@yahoo.com

Date: 15/11/2008

Time: 23:37

التعليق:

انا مغرم بقصص وروايات الدكتورة هيفاء بيطار وبس


الاسم: الكاتب ابراهيم التيجاني

العنوان البريدي: i.altijani@yahoo.com

Date: 15/11/08

Time: 15:16

التعليق:

ان الكاتبة الرائعة سيدة الادب العشقي والحواس الملغمة احلام مستغانمي قد تربعت حاليا على عرش الادب العربي وارتاحة لان في كتاباتها الكثيرمن الروعة اللغوية فسلام لها اينما ذهبت واينما ستذهب  وانا من هنا احيها واقول لها امتعي العرب وامتعي الادب العربي بلكتابة لهللأعلى


شكوى

الاسم: محمد زهير الشهابي

العنوان البريدي: ah@jjj.com

Date: 13/11/2008

Time: 04:58

التعليق:

وجدت للكاتب حنا مينه مقاله في جريدة تشرين حول الأسره واقول ان الأنسان ترعاه الأسرة ربما ثلاثون عاما موفرة له المأكل والمنامه والدراسه والتدفئه واللباس الخ وهذا ليس شيئا مستحدثا انما هو من ايام ادم وحواء /اين يتلقى صغيرنا التربية ومن ثم العلم من يحميه من عاديات الزمان سوى سقف بيت واحد واذا مرض اولادنا من يسهر الى جانبهم ويحضر لهم الطبيب اي انسان سيطعم اولادي غيري اي انسان سيداوي اولادي ويلبسهم ويغسل ثيابهم وابدانهم من سيدفئهم / ان الصوص عندما يفقس من البيض لايحتاج لرعاية من والديه ابدا فهو يبدأ بالطعام لوحده وكذلك الحمام / ولولا الأسرة لضعنا صغارا وتيتمنا صغارا فالأسرة هي الوحدة الصغيره بالوطن العربي الكبير والسلام


آراء حول الموقع

الاسم: بلال

العنوان البريدي: bibialleg@hotmail.fr

Date: 12/11/2008

Time: 18:13

التعليق:

بدابة كلامي سلامي لكم جميعا وأهنأكم عتى النجاح الكبير المحقق من طرفكم وايمانا مني بأن لكم من المعرفة الكثير ولي حاجتي لمساعدتكم فانا طالب جامعي سنة رابعة أدب عربي وعندي مذكرة تخرج بعنوان شاعرية الألم عند أبو القاسم الشابي والشاعر الجزائري رمضان حمود مقاربة سيميائية   اتمنى أن تفيدوني ببعض المعلومات ولكم جزيل الشكرللأعلى


آراء حول الموقع

الاسم: الجيلاني

العنوان البريدي: djilanich@gmail.com

Date: 11/11/2008

Time: 23:15

التعليق:

تحية وسلام . أما بعد : انه موقع غاية في الأهمية لكل مهتم بالأدب واللغة العربية , ولا غنى عنه لكل باحث أو طالب في الإختصاص المذكور , فهنيئا لأصحابه , وجزاهم الله خيرا عما يقدمونه من خدمة علمية للغة الضاد .... مع تحيات فارئ جزائري.. 


آراء حول الموقع

الاسم: أ.د. مجدى يوسف

العنوان البريدي:  فاكس :0020224321323

Date: 07/11/2008

Time: 04:59

التعليق:

إلى العزيزة " الدكتورة " هيفاء بيطار

أبعث إليك مرة أخرى برقم الفاكس الخاص بى لعدم الالتباس .

مجدى يوسفللأعلى


آراء حول الموقع

الاسم: د. مجدى يوسف

العنوان البريدي: Tel/Fax: 00202/24321323

Date: 07/11/2008

Time: 04:51

التعليق:

إلى العزيزة هيفاء

أسعدنى الالتحام بروائع روحك العاشقة للحياة . كما تعلمين فإنى لا أقل عنك عشقا لها ..

أرجو أن تفيدينى - إن أمكنك - بأقرب وسائل الاتصال ( البريد الإلكترونى - التليفون والفاكس ) بسميتك الناقدة التشكيلية الدكتورة زينات بيطار ( التى لا أعرفها شخصيا حتى الآن ) ، ذلك أنى أريد أن أدعوها لتقديم ورقة بحثية حول الفن التشكيلى العربى الراهن فى مؤتمر أعده ليعقد قريبا فى مقر اليونسكو بباريس فى موضوع : الإسهام العربى المعاصر فى الثقافة العالمية . أشكرك مقدما على اهتمامك ، وأرجو أن تكونى دائما كعهدى بك عاشقة للشوكولا - مثلى تماما ! تحياتى لابنتك التى أرجو ألا تكون أقل من أمها عشقا للحياة ..وللشوكولا !

 إذا كان لديك عنوان إلكترونى فيمكنك أن تبعثى به إلى عبر الفاكس الخاص بى .


آراء حول الموقع

الاسم: محمد توفيق المنصوري - CANADA

العنوان البريدي: al-mansourimt@hotmail.com

Date: 07/11/2008

Time: 04:15

التعليق: 

انضمام لموقع

السيد رئيس تحرير القصة السورية الأديب: يحيى الصوفي .... المحترم

اليك قصصي وبياناتي حسب التعليمات

 أرجو نشرها وابلاغي لك اجمل التحيات

محمد توفيق المنصوري - CANADA

لزيارة صفحة الكاتب...http://www.afnanonline.netللأعلى


آراء حول الموقع

الاسم: Mohamed Tawfik Al-Mansouri

العنوان البريدي: al-mansourimt@hotmail.com

Date: 07/11/2008

Time: 04:12

التعليق:

Please correct the mistake, which was done by you SIR. I am Canadian not Sudanese. Hence please, Write Canada instead of Sudan.


آراء حول الموقع

الاسم: سهيل ادريس

العنوان البريدي: fleuriss_f@hotmail.com

Date: 06/11/2008

Time: 20:29

التعليق:

أريد تلخيص القسم 2 من رواية الحي اللاتينيللأعلى


آراء حول الموقع

الاسم: صبري رسول

العنوان البريدي: asia966@hotmail.com

Date: 05/11/2008

Time: 17:19

التعليق:

عزيزي الأستاذ يحيى لصوفي

تحية حب وبعد

بكل صراحة اشتقت إليك وإلى الموقع الذي يفتخر به السوريون جميعا قرأت ما نشرته جريدة الأسبوع الأدبي عن الموقع وأهميته للكتاب السوريين لك حبي وتحياتي، وقريبا سأزوركم وأكتب لكم، وأعتذر عن تأخري في الكتابة لكم أخوكم صبري رسول


آراء حول الموقع

الاسم: مريم الصايغ

العنوان البريدي: queencleopatra@ymail.com

Date: 01/11/2008

Time: 14:57

التعليق:

الأديب القدير يحي الصوفي

قادني الشوق لحديقة القصة السورية المثمرة والتي أفاضت برياحين العطر فوجدت كل ما تشتهيه الروح ويعشقه القلب عزيزي عملك هذا سيخلده التاريخ لأنك جمعت درر ستبقى ابد الدهر أثمن جهودك الرائعة وأتمنى لكم المزيد من التألق والإبداع.

الأديبة الإعلامية مريم الصايغ

كليوباترا عاشقة الوطن

رئيس مؤسسة تنمية الإبداع العربيللأعلى

آخر التعليقات / 40 / 39 / 38 / 37 / 36 / 35 / 34 / 33 / 32 / 31

لإضافة تعليق   / 30 / 29 / 28 / 27 / 2625 / 24 / 23 / 22 / 21 / 20 / 19 / 18 / 17 / 16 / 15 / 14 / 13 / 12 / 11 / 10 / 9 / 8 / 7 / 65 / 4 / 3 / 2 / 1

موقع  يرحب بجميع زواره... ويهدي أمنياته وتحياته الطيبة إلى جميع الأصدقاء أينما وجدوا... وفيما نهمس لبعضهم لنقول لهم: تصبحون على خير...Good night     نرحب بالآخرين -في الجهة الأخرى من كوكبنا الجميل- لنقول لهم: صباح الخير...  Good morning متمنين لهم نهارا جميلا وممتعا... Nice day     مليئا بالصحة والعطاء والنجاح والتوفيق... ومطالعة موفقة لنشرتنا الصباحية / المسائية (مع قهوة الصباح)... آملين من الجميع متابعتهم ومشاركتهم الخلاقة في الأبواب الجديدة في الموقع (روايةقصص - كتب أدبية -  مسرح - سيناريو -  شعر - صحافة - أعمال مترجمة - تراث - أدب عالمي)... مع أفضل تحياتي... رئيس التحرير: يحيى الصوفي

Genève-Suisse جنيف - سويسرا © 2004  SyrianStory حقوق النشر محفوظة لموقع القصة السورية